قوانين الشراء من موقع تليفوني

قوانين الشراء من موقع تليفوني

:الحجز 

اختر المنتوج الذي تود شراءه و قم بحجزه مباشرة عبر الموقع دون أن تدفع أي رسوم على الحجز ..
.مباشرة بعد عملية الحجز يرجى إنتظار مكالمتنا والتي في الغالب لن تتعدى 12 ساعة بعد عملية إتمام الشراء 
. كل حجز يتم من طرف المشتري يلغى تلقائيا بعد ساعة إن لم يرد على اتصالنا بعد 3 محاولات 
. كل حجز يتطلب دفع المبلغ بالكامل حتى نتأكد من جدية المشتري ومباشرة بعد دفع المبلغ المذكور يتم إرسال البضاعة إلى صاحبها عبر خدمة "أمانة" البريدية  
.مبلغ الحجز يرسل إما عبر  حساب وافاكاش ''خدمة فلوسي" أو "بريد بنك" في رقم الحساب الذي سيرسله إليك قسم المبيعات
 

 :الإرساليات  

.إرسال البضاعة يكون مجاني إلى جميع مناطق المغرب أما بخصوص الأكسسوارات أقل من 1000 درهم يتم إضافة مصاريف الشحن 20 درهم داخل الدار البيضاء و 50 درهم لباقي المدن ..
.يتم إرسال البضاعة لجميع مناطق المملكة ووصولها لن يتعدى 48 ساعة في أقصى الحالات ما عدا المناطق المتواجدة بالصحراء المغربية حيت يتم إضافة 24 ساعة أخرى 
 .إرسال البضاعة يكون عبر خدمة "أمانة " البريدية مع الإستعانة بخدمات أخرى في حالة كان المشتري مستعجل 
 .يتم الإرسال في علبة خاصة ،مع ضمان حماية المنتج جيدا من جميع عوامل إفساده 
 

الضمانة 

يتم إحتساب الضمان ابتداءا من وصول إيميل خاص لك فيه رقم حجزك على الموقع ..
 تنبيه : لا نتحمل مسؤولية الهاتف إن تم الذهاب به عند تقني إصلاح الهواتف وفتحه
       . لا نتحمل مسؤولية أي هاتف أعيد لنا ثبت أنه به أثار للماء 
 الهواتف الذكية المستعملة تباع بضمان شهرين و الهواتف الذكية الجديدة تباع بضمان سنة ..
أما الأكسسوارات فهي تباع أصلية ..

في حالة كان المنتوج هاتف ذكي مستعمل، هذه أمور متعلقة بالضمان

 

1- عطب البطارية

 إذا كان الشحن ينفذ سريعا أو بطيئا
.إذا كان الهاتف لا يقبل الشحن نهائيا يتم استبدال الهاتف في حالة عدم إتلافه من طرف المشتري ،أما إذا أتلفه المشتري فنقوم بإصلاحه مع تحمل التكلفة من الأخير ''المشتري"
.اذا كانت البطارية غير جيدة يتم إرسالها أو استبدالها في أجل 48 ساعة للمشتري 

2- عطب الشبكة

اذا كان الهاتف ضعيف في الشبكة يتم استبدال الهاتف على الفور
اذا كانت الشبكة منعدمة تماما يتم إرسال الهاتف وخضوعه لاختبار يحدد المسؤولية إن كانت بشرية أو تقنية ،في حالة اذا كان العطب بشري (وقع على الأرض ، سقط في الماء ،محاولة تحديث فاشلة) يتم اصلاح الهاتف وإعادته لصاحبه مع تحمل الأخير المسؤولية
 

3- عطب النظام  

.اذا توقف الهاتف عن العمل نهائيا "الموت المفاجئ" ،يتم اعادته لنا ثم نقوم بالبحث عن السبب مع تحديد المسؤولية إما للموقع أو للزبون مع التأكيد على مراعاة خالقنا في هذا الأمر أي تحديد مسؤولية العطب 
.لا نتحمل مسؤولية الهاتف إن كان خضع لعملية ال "روت" أو أي محاولة للعبث بنظامه 
.لا نتحمل مسؤولية الهاتف إن كان قد تم فتح ''البوتلودر'' الخاص به
.لا نتحمل مسؤولية الهاتف إن حاول أحد التقنيين إصلاحه قبل إعلامنا

 4- مشكل الشاشة

.لا نتحمل مسؤولية أي كسر في الشاشة أو ذهاب الصورة نهائيا لأنه مشكل بشري ويتحمل مسؤوليته المشتري خصوصا إن مر على استلام الهاتف مدة من الزمن 
.نتحمل مشكل الإضاءة في الهاتف إن كانت ضعيفة أو مشاكل في الألوان أو ما شابه 
.لا نتحمل المسؤولية عند ظهور بقع في شاشة الهاتف أو خطوط أو ما شابه لأنها تكون أخطاء بشرية نتيجة سوء التعامل مع الهاتف

5- مشكل الكاميرا 

.يتم استبدال الهاتف مباشرة إذا كانت الكاميرا بها عطب تقني ،لكن إذا ثبت أنها تعطلت نتيجة صدمة أو ما شابه يتحمل المشتري المسؤولية كاملة

6- مشكل الماء

لا نتحمل أي مسؤولية إن حصل عطب للهاتف بسبب الماء أو تم التصوير بيه أو الغطس بيه في مسبح أو سقط في الماء ..
لأنه حتى الشركات المصنعة لا تعطي ضمان على الماء و الأهم أنه الهاتف مجموعة من القطع الإلكترونية ..

Subscribe