×

Registration

Profile Informations

Login Datas

or login

First name is required!
Last name is required!
First name is not valid!
Last name is not valid!
This is not an email address!
Email address is required!
This email is already registered!
Password is required!
Enter a valid password!
Please enter 6 or more characters!
Please enter 16 or less characters!
Passwords are not same!
Terms and Conditions are required!
Email or Password is wrong!

Privacy Policy

1. الحجز 

. مباشرة بعد عملية الحجز يرجى إنتظار مكالمتنا والتي في الغالب لن تتعدى نصف ساعة بعد عملية إتمام الشراء 

 .كل حجز يتم من طرف المشتري يلغى تلقائيا بعد ساعة إن لم يرد على اتصالنا بعد 3 محاولات

 كل حجز يتطلب دفع مبلغ 200 درهم مقتطعة من المبلغ الأصلي من طرف المشتري حتى نتأكد من جدية المشتري ومباشرة بعد دفع المبلغ المذكور يتم إرسال البضاعة إلى صاحبها عبر خدمة "أمانة" البريدية

2. الإرساليات

إرسال البضاعة يكون مجاني إلى جميع مناطق المغرب ما عدا جنوب المملكة إنطلاقا من مدينة طانطان حيث يتم إضافة 50 درهم على مبلغ الشراء فقط .

يتم إرسال البضاعة يوميا على الساعة 17 مساء لجميع مناطق المملكة ووصولها لن يتعدى 48 ساعة في أقصى الحالات ما عدا المناطق المتواجدة بالصحراء المغربية حيت يتم إضافة 24 ساعة أخرى .

إرسال البضاعة يكون عبر خدمة "أمانة " البريدية مع الإستعانة بخدمات أخرى في حالة كان المشتري مستعجل .


كل هاتف لم يذهب صاحبه لاستلامه في أجل 36 ساعة (دون احتساب السبت والأحد والعطل الرسمية ) يتم إستعادة البضاعة مع عدم إمكانية استعادة المشتري لمبلغ 200 درهم المدفوع .

يتم الإرسال في علبة خاصة بالموقع تحمل ملصق به لوغو "تيليفوني" مميزة للبضاعة ،مع ضمان حماية المنتج جيدا من جميع عوامل إفساده  .

3. الضمانة 

يتم اختبار منتوجاتنا جيدا قبل إرسالها مع إرفاق شهادة ضمانة مع كل بضاعة مرسلة لحماية المشتري وحقوقه .

تنبيه : لا نتحمل مسؤولية الهاتف إن تم الذهاب به عند تقني إصلاح الهواتف وفتحه

        لا نتحمل مسؤولية أي هاتف أعيد لنا ثبت أنه به أثار للماء .

كل منتوجاتنا تباع بضمانة مدة شهرين وفي حالة كان المنتوج هاتف ذكي يشمل الضمان :

1-عطب البطارية :

 إذا كان الشحن ينفذ سريعا أو بطيئا

إذا كان الهاتف لا يقبل الشحن نهائيا يتم استبدال الهاتف في حالة عدم إتلافه من طرف المشتري ،أما إذا أتلفه المشتري فنقوم بإصلاحه مع تحمل التكلفة من الأخير ''المشتري" .


اذا كانت البطارية غير جيدة يتم إرسالها أو استبدالها في أجل 48 ساعة للمشتري .
2- عطب الشبكة : 
اذا كان الهاتف ضعيف في الشبكة يتم استبدال الهاتف على الفور

اذا كانت الشبكة منعدمة تماما يتم إرسال الهاتف وخضوعه لاختبار يحدد المسؤولية إن كانت بشرية أو تقنية ،في حالة اذا كان العطب بشري (وقع على الأرض ، سقط في الماء ،محاولة تحديث فاشلة) يتم اصلاح الهاتف وإعادته لصاحبه مع تحمل الأخير المسؤولية .
3- عطب النظام : 
اذا توقف الهاتف عن العمل نهائيا "الموت المفاجئ" ،يتم اعادته لنا ثم نقوم بالبحث عن السبب مع تحديد المسؤولية إما للموقع أو للزبون مع التأكيد على مراعاة خالقنا في هذا الأمر أي تحديد مسؤولية العطب .

لا نتحمل مسؤولية الهاتف إن كان خضع لعملية ال "روت" أو أي محاولة للعبث بنظامه .

لا نتحمل مسؤولية الهاتف إن كان قد تم فتح ''البوتلودر'' الخاص به .

لا نتحمل مسؤولية الهاتف إن حاول أحد التقنيين إصلاحه قبل إعلامنا .

4- مشكل الشاشة :
لا نتحمل مسؤولية أي كسر في الشاشة أو ذهاب الصورة نهائيا لأنه مشكل بشري ويتحمل مسؤوليته المشتري خصوصا إن مر على استلام الهاتف مدة من الزمن .
نتحمل مشكل الإضاءة في الهاتف إن كانت ضعيفة أو مشاكل في الألوان أو ما شابه .
لا نتحمل المسؤولية عند ظهور بقع في شاشة الهاتف أو خطوط أو ما شابه لأنها تكون أخطاء بشرية نتيجة سوء التعامل مع الهاتف .
5- مشكل الكاميرا :
يتم استبدال الهاتف مباشرة إذا كانت الكاميرا بها عطب تقني ،لكن إذا ثبت أنها تعطلت نتيجة صدمة أو ما شابه يتحمل المشتري المسؤولية كاملة .